شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة

‏شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
في حين تقدم شركتنا أفضل أنواع خدمات تنظيف وغسيل الكنب المختلفة بالاعتماد على استخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة، والاعتماد على أفضل أنواع المنظفات التي تضمن تفتيت أصعب البقع والأوساخ ولا تضر أبدا بجودة أنسجة الكنب ولا ألوانها
. ‎افضل_شركة_تنظيف_كنب_بالمدينة_المنورة
على الرغم من وجود العديد من شركات تنظيف الكنب بالمدينة المنورة، إلا أن شركتنا استطاعت بفضل الله أن تكون أفضلهم، وذلك نظرا للعديد من المميزات التي تتحلى بها شركتنا والتي من أهمها ما يلي:

الخبرة الطويلة في مجال تنظيف الكنب بمختلف أنواعه.
الاعتماد على فريق عمل متخصص للغاية وعلى قدر كاف من الكفاءة والاحترافية.
التزامنا الشديد بالمواعيد وسرعتنا في إنجاز المهام.
اتباعنا لأفضل طرق تنظيف الكنب الحديثة.
أسعارنا التنافسية والمناسبة لجميع فئات المجتمع.
اهتمامنا برضا السادة العملاء، والحرص على الحصول على تقييماتهم بعد تقديم كل خدمة.
تقديم خدمات تنظيف الكنب مع الضمان، والتعهد بتحمل المسئولية كاملة في حالة تغيير ألوان الكنب أو حدوث أي أضرار من عملية التنظيف.
خدمات شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة
نظرا لأننا أهم وأكبر شركة تنظيف كنب في المدينة المنورة، نحرص على تقديم خدمات تنظيف الكنب المتنوعة، والتي قد تشمل:

خدمات تنظيف وغسيل الكنب وإزالة أصعب البقع والأوساخ.
خدمات تنظيف الكنب الجاف والتنظيف بالبخار.
إمكانية التنظيف بدريل التنظيف مع التنظيف بالبخار والفرش في حالات الاتساخ الشديدة.
تنظيف جميع أنواع الكنب والانتريهات والصالونات.
كما لا تقتصر خدماتنا أبدا على تنظيف الكنب فحسب، بل تقدم شركتنا العديد من الخدمات المتنوعة في مجال تنظيف الفرش بمختلف أنواعه، بما في ذلك السجاد والموكيت والستائر والمراتب.
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة هي واحدة من أولى الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الكنب بجميع أنواعه المختلفة، بما في ذلك الكنب المصنوع من القماش بجميع أنواعه والكنب الجلد، وذلك بالاعتماد على أفضل الطرق والتقنيات الحديثة مثل التنظيف الجاف والتنظيف بالبخار، وبالتالي نضمن لكم إزالة تامة لكافة البقع والأوساخ والجراثيم وتحافظ على ألوان الكنب زاهية كما لو كانت جديدة.

وذلك بفضل الاعتماد على عمالة محترفة ومدربة على أعلى مستوى على التعامل مع جميع أنواع الكنب مع مراعاة أدق التفاصيل من أجل الوصول إلى أعلى مستوى من الخدمة، وكل هذا بأسعار تنافسية جدا ورخيصة ولا تقبل المنافسة على الإطلاق.

ازالة الاوساخ والبق وتنظيف الكنب بنفس المكان وتجفيف في مدة لا تتجاوز 45دقيقة إليكم أحدث مكاذن الشفط ومكائن بالبخار مع التعقيم المتطور ضد الفيروسات والبكتريا

طريقة تنظيف الكنب الفاتح من البقع
تنظيف الكنب
تنظيف الكنب الفات
ح

يمسح الكنب بواسطة قطعة من القماش الجافّ والنظيف، أو بفرشاة لإزالة الغبار.
يرشّ صودا الخبز على البقعة، ويترك المسحوق لعشرين دقيقة كحد أدنى، مع إمكانية مزج مسحوق منظّف السجاد وصودا الخبز للحصول على تنظيف أكثر عمقًا.
ينزع صودا الخبز عن الكنب، بواسطة فرشاة نظيفة.
يمكن استخدام الماء والصابون لإزالة بقع الطعام عن الكنب، بحيث تغمر اسفنجة ناعمة (أو قطعة من القماش النظيف) في خليط الماء والصابون، فتفرك البقعة. وينصح باستعمال الماء الدافئ، إلا إذا كانت البقعة ناتجة عن أحد منتجات الألبان، لأن الماء الدافئ يعمل على تخثر البروتين. حينئذ يفضل استخدام الماء البارد.

تابعي المزيد: طرق إزالة بقع الزيت عن الكنب


يمكن التخلّص من البقع الدهنية عن الكنب عن طريق رشّ صودا الخبز عليها مباشرة، أو صنع عجينة من صودا الخبز والماء، وتطبيقها على البقعة لعشر دقائق من الوقت على الأقل، بهدف امتصاص القدر الأكبر الممكن من الدهن، قبل إزالته بالماء. كما يمكن استخدام القليل من سائل الجلي، وفرك البقعة بوساطة فرشاة أسنان، ثمّ تنظيفه بواسطة منشفة ورقية رطبة.

في حال كانت البقع عبارة عن بقع الزيت أو الشحوم، يجب رشّ بودرة التلك أو نشاء الذرة على البقع لامتصاص الزيوت، ثم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية. يوضع بضع قطرات من سائل الجلي، فتفرك البقعة برفق، وتترك لدقيقة أو دقيقتين. بعد ذلك، تبلل قطعة قماش نظيفة بالماء، مع التربيت على البقعة بصورة مكررة، حتى يتم امتصاص الصابون.

طرق تنظيف الكنب
بودرة التلك

إذا لم تنجح الطريقة السابقة، يمكن خلط القليل من سائل الأمونيا مع الماء الدافئ، ووضعه على الكنب، بعد اختباره على منطقة غير مكشوفة، والتأكد إذا ما كان استعماله آمنًا.
للتخلُّص من العفن على الكنب، يجب تعريضه لأشعة الشمس ما أمكن، لما لها من دور كبير في التخلص من العفن والفطريات المتسببة به، ثم استخدام المكنسة الكهربائية ووضع القطعة الخاصة بالزوايا لتنظيف آثار العفن. ويتبعه استعمال محلول مكوّن من الماء والصابون للتنظيف، ثم تجفيف الكنب بقطعة قماش جافة نظيفة. وإن لم تختفِ آثار العفن، ورائحته، يمكن استعمال محلول مكون من كميات متساوية من الكحول والماء.
يمكن استعمال محلول مكوّن من كميات متساوية من الماء والخل.
إذا لم تنجح الطرق السابقة، فيمكن استعمال زيت شجرة الشاي عن طريق خلط ملعتين صغيرتين منه، مع كوبين من الماء، ورش الكنبة به، ثم تركه ليجفّ وحده، ولا داعي لغسله أو مسحه بالماء

شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة
غسيل كنب بالمدينة المنورة